jetlee egypt


وزير التعليم يعلن أسماء أوائل الثانوية .. والنتيجة الأحد بالمدارس

شاطر

Ahmed saeed
المدير العام
المدير العام

أوسمتى :


الجدي
عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 27
الموقع : جيت لى المصرى

وزير التعليم يعلن أسماء أوائل الثانوية .. والنتيجة الأحد بالمدارس

مُساهمة من طرف Ahmed saeed في الثلاثاء يونيو 14, 2011 1:47 am



أعلن الدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم أسماء الطلبة الأوائل في الثانوية العامة لعام 2009/2010.

وهنأ الوزير الطلبة الأوائل هاتفيا، حيث اتصل بهم شخصيا لإخبارهم بالنتيجة.



واحتل المركز الاول حسبما أذاع "راديو مصر" الطالب عمر جمال محمد عبد الله من مدرسة المنصورة التجريبية لغات بشعبة "علمي رياض" بمجموع 402 درجة.


وحصل على المركز الثاني بين طلاب المرحلة الثانية علمي رياضة الطالب سامح السيد هلال درويش من مدرسة 6 أكتوبر الثانوية بنين بمحافظة 6 أكتوبر بمجموع 5ر400 درجة.


كما حصلت دينا خالد مصطفى محمد بمدرسة أحمد عبد الرحيم الثانوية بنات بمحافظة أسيوط على المركز الأول مكرر بين طلاب الثانوية العامة للمرحلة الثانية علمى علوم بمجموع 5ر405 درجة .


أما الشعبة الأدبية فحصلت الطالبة إيمان مصطفى أحمد منصور على المركز الأول بين طلاب الأدبى وهى من مدرسة المنيا الثانوية بنات بمحافظة المنيا بمجموع 5ر393 درجة.


وحصلت الطالبة أسماء عصام محمد المرشدى على المركز الأول بين ذوى الاحتياجات الخاصة وهى من مدرسة النور للمكفوفين بشمال السويس بمحافظة السويس بمجموع 359 درجة.


وسيتم الإعلان عن النتيجة الاحد بمختلف مدارس الجمهورية.


وجاءت نسبة النجاح في المرحلة الأول 72.3%، أما المرحلة الثانية في سنة الفراغ 50.5%.


وقال وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد زكي بدر إن هذا العام تم احتساب 6 طلاب أوائل فقط، اثنان بالقسم العلمي علوم، واثنان للعلمي رياضة، وواحد للأدبي، وواحد لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أدى الامتحان للمرحلة الثانية 69997 طالبا وطالبا فقط في سنة الفراغ.


وكانت الوزارة تقوم باحتساب العشرة الأوائل في كل عام حينما كان يصل عدد المتقدمين إلى نحو 400 ألف طالب وطالبة.


وشهدت النتيجة العام الحالى أيضا تفوق الطالبات على الطلاب في النسبة العامة للنجاح حيث كانت نسبة نجاح الطالبات 75.8 % بينما بلغت نسبة نجاح الطلاب 68.1 % ، كما أظهرت النتيجة ارتفاع نسبة النجاح في طلاب المجموعة العلمية عن الأدبية حيث بلغت نسبة النجاح بالنسبة الطلاب العلمي 75 % ، والطلاب الأدبي 68 % .


منتدى جيت لى المصرى______توقيع العضو _________منتدى جيت لى المصرى





يا رب علمني أن أحب الناس كلهم كما أحب نفسي وعلمني أن أحاسب نفسي كما أحاسب الناس وعلمني أن التسامح مراتب القوة وان الانتقام هو أول مظاهر الضعف يا رب لا تجعلني أصاب بالغرور إذا نجحت ولا باليأس إذا أخفقت بل ذكرني دائما أن الإخفاق هو التجربة التي تسبق النجاح يا رب إذا أعطيتني نجاحا فلا تأخذ تواضعي وإذا أعطيتني تواضعا فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي وإذا أسأت يا رب إلى الناس فامنحني شجاعة الاعتذار وإذا أساء الناس إلي فامنحني شجاعة العفو

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 3:21 pm