jetlee egypt


تحميل برنامج فك الضغط وينرار 2011 | WinRAR 4.10 Beta 3

شاطر
avatar
Ahmed saeed
المدير العام
المدير العام

أوسمتى :


الجدي
عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 28
الموقع : جيت لى المصرى

تحميل برنامج فك الضغط وينرار 2011 | WinRAR 4.10 Beta 3

مُساهمة من طرف Ahmed saeed في الإثنين ديسمبر 05, 2011 9:32 pm

برنامج وينرار WinRAR الشهير جدا المتخصص في ضغط الملفات لتقليل حجمها و حمايتها و كذلك فك الضغط عن الملفات المضغوطة الذي لا يكاد يخلو منه جهاز، و لا يمكن لأي مستخدم كمبيوتر الإستغناء عنه لما له من ميزات عجيبة و رائعة تميزه عن غيره من البرامج التي تقوم بنفس الدور.
برنامج وينرار WinRAR يدعم أكثر و أشهر صيغ الضغط، كما نه يستطيع ضغط الملف بصيغته الأصلية rar إلى ما يتراوح بين 8 إلى 15 بالمئة أكثر من صيغه Zip.
ليس هذا وفقط فبرنامج وينرار WinRAR يمكنه عمل برامج التنصيب الصامت و استرجاع ملفات و تنظيمها على الجهاز وإمكانيات أخرى عديدة من حذف الملفات الموجودة داخل ملف مضغوط مع إمكانية إعادة تسميتها و إضافة تعليقات و أوامر للتحكم في بعض الأشياء و إضافة ملفات أخرى للملف المضغوط و الكثير الكثير.
لتحميل برنامج فك الضغط وينرار 2011 عربي | WinRAR 4.10 Beta 3 نهائي من شبكة الفارس الالكترونية انقر على رابط التحميل المباشر بالأسفل.

الاصدار : WinRAR 4.10 Beta 3
التوافق : Win 7 – Win Vista – Win XP
الترخيص : Trail
الشركة المصنعة : RARLab
حجم البرنامج : 1.43 MB

تحميل وينرار 4.10 WinRAR


منتدى جيت لى المصرى______توقيع العضو _________منتدى جيت لى المصرى



يا رب علمني أن أحب الناس كلهم كما أحب نفسي وعلمني أن أحاسب نفسي كما أحاسب الناس وعلمني أن التسامح مراتب القوة وان الانتقام هو أول مظاهر الضعف يا رب لا تجعلني أصاب بالغرور إذا نجحت ولا باليأس إذا أخفقت بل ذكرني دائما أن الإخفاق هو التجربة التي تسبق النجاح يا رب إذا أعطيتني نجاحا فلا تأخذ تواضعي وإذا أعطيتني تواضعا فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي وإذا أسأت يا رب إلى الناس فامنحني شجاعة الاعتذار وإذا أساء الناس إلي فامنحني شجاعة العفو

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 8:17 am