jetlee egypt


ويندوز 8 Windows صور ومواصفات | ويندوز 2012 من Microsoft

شاطر

Ahmed saeed
المدير العام
المدير العام

أوسمتى :


الجدي
عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 27
الموقع : جيت لى المصرى

ويندوز 8 Windows صور ومواصفات | ويندوز 2012 من Microsoft

مُساهمة من طرف Ahmed saeed في الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 12:49 pm

ويندوز 8 Windows هي النسخة المرتقبة للويندوز الذي تصدره شركة ميكروسوفت حيث أن ويندوز 7 الذي تم إصداره في 22 أكتوبر الماضي لم يكون سوى البداية، حيث تنوي مايكروسوفت إستغلال شعبية النظام القادم والسير في نفس الإتجاه و تقديم أنظمة تشغيل جديدة كل 3 سنوات، سيكون أقربها نظام ” ويندوز 8 ” الذي سيصدر سنة 2012.

هذا ما أعلنت عنه مايكروسوفت (فرع الشركة في إيطاليا) في عرضاً لخططها المستقبلية، كما وعدت بتغيرات رئيسية في الشكل و المضمون بما في ذلك تحسين الأداء، تطوير الواجهة، تسهيل الوصول الى الملفات، ابتكار أفكار جديدة لتطوير النظام .

ماهو ويندوز 8؟؟ وعندما كان ويندوز 7 لم يصدر بعد قد بدأت مايكروسوفت في البحث عن مطورين للنسخة القادمة من ويندوز والتي تحمل الاسم الرمزي ويندوز 8 ، حيث يتوقع ان نشاهد البوادر الاولى لهذا النظام في العام 2011 تقريبا, لكن مالذي تخطط له مايكروسوفت في إصدارة ويندوز “مابعد” القادمة؟
ربما سنشاهد سطح مكتب ثلاثي الابعاد؟ من يدري فويندوز 8 مايزال بعيدا جدا لكن يمكننا إستنتاج بعض من المعلومات التي تم توفيرها على موقع وظائف مايكروسوفت.

هل سمع أحدكم بنظام الملفات الطموح WinFS؟ كان من المفترض ان يصدر هذا النظام مع ويندوز فيستا ومن ثم إختفى هذا النظام بشكل كلي ولم يذكر بعد صدور ويندوز فيستا , ونحن نعرف مسبقا ان ويندوز 7 لن يحتوي على نظام ملفات جديد ومن خلال قراءة تفاصيل الوظائف في موقع مايكروسوفت ستلاحظ انها تذكر الكثير عن نظام الملفات وتخزين الملفات وتحسين هذه الميزة بشكل كبير مما يجعلنا نظن ان مايكروسوفت تعتزم الكشف عن نظام ملفاتها الجديد مع ويندوز 8.
الإصدار القادم من ويندوز “ويندوز 8″ ربما يصدر عام 2012
لماذا ويندوز 8 في العالم 2012؟ : لأن مايكروسوفت عودتنا على إطلاق نسخة جديدة من نظام ويندوز كل 3 سنوات.
الإقلاع السريع سيكون أيضا أحد المميزات التي ستركز عليها مايكروسوفت في ويندوز 8
ويندوز 8 سيحتوي على قدرات رسومية محسنة وقد يتم إضافة تقنية الرسوم الثلاثية الأبعاد إلى النظام (سطح مكتب ثلاثي الأبعاد!!!)
والميزة الأخيرة هي ان النظام سيكون قابلاً للتخصيص بشكل كبير من قبل المصنعين، وهذه الميزة مهمة للشركات التي تريد تخصيص نسخة من النظام للأجهزة اللوحية مثلاً بحيث تعيد تشكيل سطح المكتب.
قبل ان تغلبنا الحماسة فكل هذه الأمور هي عبارة عن نقاط على عرض تقديمي، ولا توجد أي معلومات آخرى تؤكد ظهور هذه المميزات في النسخة النهائية من ويندوز 8.
هذا الموضوع ويندوز 8 Windows صور ومواصفات | ويندوز 2012 من Microsoft مقدم لكم من منتدى جيت لى المصرى حتى تكونوا على اطلاع بآخر التطورات التكنولوجية.
اخيراً اقدم لكم هذا الفيديو والذي يعرض اساسيات ويندوز 8:


منتدى جيت لى المصرى______توقيع العضو _________منتدى جيت لى المصرى





يا رب علمني أن أحب الناس كلهم كما أحب نفسي وعلمني أن أحاسب نفسي كما أحاسب الناس وعلمني أن التسامح مراتب القوة وان الانتقام هو أول مظاهر الضعف يا رب لا تجعلني أصاب بالغرور إذا نجحت ولا باليأس إذا أخفقت بل ذكرني دائما أن الإخفاق هو التجربة التي تسبق النجاح يا رب إذا أعطيتني نجاحا فلا تأخذ تواضعي وإذا أعطيتني تواضعا فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي وإذا أسأت يا رب إلى الناس فامنحني شجاعة الاعتذار وإذا أساء الناس إلي فامنحني شجاعة العفو

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 3:18 pm