jetlee egypt


تحميل اقوى انتي فيروس مجاني ا في جي AVG Anti-Virus Free 2011 10

شاطر

Ahmed saeed
المدير العام
المدير العام

أوسمتى :


الجدي
عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 27
الموقع : جيت لى المصرى

تحميل اقوى انتي فيروس مجاني ا في جي AVG Anti-Virus Free 2011 10

مُساهمة من طرف Ahmed saeed في الأحد ديسمبر 11, 2011 6:50 pm

The bottom line: Although AVG has flagged a little in the past few years, AVG Anti-Virus Free 2011 breathes some new life into one of the most popular security programs around with a shorter install, better usability, and faster scans.

Review:
The never-ending mantra chanted by security suite vendors sounds a lot like “faster scans, easier to use, better performance,” and AVG has released a new version that it says accomplishes all three. Certainly, the scans are faster, it does install more quickly, and some tweaks to the interface have made it easier to use. However, changes to the engine that powers the detection and removal of threats has made it hard to come to a conclusion until independent labs return their efficacy results later this year.


برنامج AVG Antivirus اصدار مجاني وهو من افضل برامج حماية الكمبيوتر والإنترنت يحميك من الفيروسات ويحميك اثناء تصفح البريد ويحميك اثناء التعامل مع البرامج والملفات وقد حصل على العديد من الجوائز في هذا المجال ناهيك عن المقالات التي نزلت عن قوته واحترافيته وهو متوافق مع Windows All .



  • Price: Free
  • Operating system: Windows XP/Vista/7
  • Date added: February 01, 2011
  • Size: (4.52MB)

ملاحظة: قم بتنزيل الملف على سط المكتب ثم قم بتشغيله ليتم تنصيب اقوى مضاد للفيروس.



منتدى جيت لى المصرى______توقيع العضو _________منتدى جيت لى المصرى





يا رب علمني أن أحب الناس كلهم كما أحب نفسي وعلمني أن أحاسب نفسي كما أحاسب الناس وعلمني أن التسامح مراتب القوة وان الانتقام هو أول مظاهر الضعف يا رب لا تجعلني أصاب بالغرور إذا نجحت ولا باليأس إذا أخفقت بل ذكرني دائما أن الإخفاق هو التجربة التي تسبق النجاح يا رب إذا أعطيتني نجاحا فلا تأخذ تواضعي وإذا أعطيتني تواضعا فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي وإذا أسأت يا رب إلى الناس فامنحني شجاعة الاعتذار وإذا أساء الناس إلي فامنحني شجاعة العفو

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 7:56 am