jetlee egypt


تحميل برنامج الحماية أفاست مجاني Avast Antivirus 5.1.864

شاطر
avatar
Ahmed saeed
المدير العام
المدير العام

أوسمتى :


الجدي
عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 29
الموقع : جيت لى المصرى

تحميل برنامج الحماية أفاست مجاني Avast Antivirus 5.1.864

مُساهمة من طرف Ahmed saeed في الأحد ديسمبر 11, 2011 6:52 pm



تحميل برنامج الحماية أفاست مجاني Avast Antivirus 5.1.864

يستند Avast Antivirus على طبقات متعددة للحماية والتي تعمل معا لتوفير الأمن. تم تصميم المنتج بالنسبة للمستهلك العادي الذي يريد استخدام سهل لحماية البريد الإلكتروني وتصفح الويب. فهو يقتصر على الاستخدام المنزلي والمستخدمين غير التجاريبن. ميزات جديدة مع زيادة الكفاءة. وقد تم خفض استهلاك البرنامج من ذاكرة الكمبيوتر للحصول على الحماية من الفيروسات الجديدة ومحرك مكافحة التجسس إلى النصف. عملية المسح 40 في المئة أسرع من قبل وبذلك توفر الوقت وموارد الكمبيوتر. حماية كاملة تشمل الكشف في وقت التثبيت الأولي للبرنامج.

Avast Free Antivirus is based on multiple protective layers that work together to provide security. The product is designed for the average consumer who wants easy-to-use protection for basic email and web surfing. It is limited to home and non-commercial users. New features match top detection with increased efficiency. Computer memory requirements for the new antivirus and antispyware engine have been cut in half. Scanning is 40 percent faster, saving both time and computer resources. Complete rootkit protection includes real-time detection to ward off initial installation, on-demand scanning and boot-time scans.

Price: Free
Operating system: Windows 2000/XP/Vista/7





منتدى جيت لى المصرى______توقيع العضو _________منتدى جيت لى المصرى



يا رب علمني أن أحب الناس كلهم كما أحب نفسي وعلمني أن أحاسب نفسي كما أحاسب الناس وعلمني أن التسامح مراتب القوة وان الانتقام هو أول مظاهر الضعف يا رب لا تجعلني أصاب بالغرور إذا نجحت ولا باليأس إذا أخفقت بل ذكرني دائما أن الإخفاق هو التجربة التي تسبق النجاح يا رب إذا أعطيتني نجاحا فلا تأخذ تواضعي وإذا أعطيتني تواضعا فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي وإذا أسأت يا رب إلى الناس فامنحني شجاعة الاعتذار وإذا أساء الناس إلي فامنحني شجاعة العفو

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 6:31 pm