jetlee egypt


برنامج Lovely Folders 2011!..لتغيير شكل الأيقونات والمجلدات إلى أشكال خارقة الجمال جيت لى المصرى

شاطر

Ahmed saeed
المدير العام
المدير العام

أوسمتى :


الجدي
عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمر : 27
الموقع : جيت لى المصرى

برنامج Lovely Folders 2011!..لتغيير شكل الأيقونات والمجلدات إلى أشكال خارقة الجمال جيت لى المصرى

مُساهمة من طرف Ahmed saeed في الأحد يناير 22, 2012 4:55 am



برنامج Lovely Folders 2011!..لتغيير شكل الأيقونات والمجلدات إلى أشكال خارقة الجمال.

Lovely folders 2011





















برنامج Lovely Folders 2011
من البرامج المميزة و التى تمكنك من تغيير اشكال و ألوان المجلدات (الفولدرات) إلى أى شكل او لون تريده بسهولة ويسر تامين.
إذا كنت قد مللت من الشكل الشكل التقليدى لمجلد الويندوز و لونه الأصفر الاعتيادى و تريد تغيير شكل و لون مجلداتك بسهولى إلى أشكال و ألوان أخرى تختارها بنفسك بما يناسب ذوقك فهذا البرنامج هو الحل الأمثل لهذه المهمة فهو الأفضل فى إتمام هذه العملية.



يتمتع البرنامج بالعديد و العديد من المميزات و التى قد يضيق بنا المقام عن ذكرها و لكن لا بأس فى ذكر أهمها و أكثر شيوعا و إفادة :

1. يتمتع البرنامج بواجهة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام تجعل التحكم فيه و التعامل معه متاحا للجميع مع اختلاف مستوياتهم حتى للمبتدئين منهم وهو ما يميزه عن الكثير من البرامج الاخرى المنافسة ذات التصميم المعقد.

2. يمكنك البرنامج من تحويل و تغيير شكل أى مجلد على جهازك من الشكل و اللون التقليديين إلى أى شكل و لون تريده بما يناسبك من الأشكال و الألوان التى يتيحها لك البرنامج و هو ما يتيح لك إمكانية التمييز بين المجلدات المختلفة من برامج و أفلام و ألعاب ... إلخ.

3. يتيح لك البرنامج حرية الاختيار من بين مجموعة كبيرة جدا من الأشكال و الألوان المتوفرة لتغيير أشكال و ألوان مجلداتك فالبرنامج يحتوى على مجموعة ضخمة منها لإرضاء كافة الأذواق و مختلف الاتجاهات.

4. يمكنك البرنامج من استخدام أى أيقونات خارجية من جهازك و ليس شرطا أن تكون من الايقونات الملحلقة بالبرنامج و يمكنك المتابعة باستمرار مع موقع البرنامج حيث يتم طرح الجديد من الأيقونات باستمرار و يمكنك الاختيار منها.

5. البرنامج خفيف جدا و لايستهلك من موارد جهازك شيئا يذكر فلن تشعر بوجوده على الجهاز و هو كذلك يعمل على كافة أنظمة و يندوز.

هذه بعض مميزات البرنامج .... ولكن بالتاكيد هناك المزيد و المزيد لتكتشفه بنفسك فيما بعد.



كمــا ان البرنامج له العديد من الجوائز العالمية التي تثبت قوته في مجاله



بعض من جوائز البرنامج:
















صورة تبين إصدار البرنامج وأنه غير مفعّل(قبل إستخدام التفعيل):




















منتدى جيت لى المصرى______توقيع العضو _________منتدى جيت لى المصرى





يا رب علمني أن أحب الناس كلهم كما أحب نفسي وعلمني أن أحاسب نفسي كما أحاسب الناس وعلمني أن التسامح مراتب القوة وان الانتقام هو أول مظاهر الضعف يا رب لا تجعلني أصاب بالغرور إذا نجحت ولا باليأس إذا أخفقت بل ذكرني دائما أن الإخفاق هو التجربة التي تسبق النجاح يا رب إذا أعطيتني نجاحا فلا تأخذ تواضعي وإذا أعطيتني تواضعا فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي وإذا أسأت يا رب إلى الناس فامنحني شجاعة الاعتذار وإذا أساء الناس إلي فامنحني شجاعة العفو

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 7:54 am